الاثنين، 5 سبتمبر 2011

الوسيلة الأمثل لافتتاح متاجر على الفيسبوك

total-data.blogspot.com




مع تزايد شعبية الفيسبوك بمرور الأيام وتجاوز قاعدة مستخدميه 600 مليون مستخدم، أصبح الفيسبوك من أهم المواقع التي تستهدفها متاجر الإنترنت خصوصاً مع انتشار مفهوم التجارة الإلكترونية "الاجتماعية"، ما جعل المفهوم التجاري يقتحم عالم الفيسبوك بشكل متزايد في الآونة الأخيرة، بحيث بدأ التفكير في الفيسبوك كأكبر مركز تجاري افتراضي في العالم.

هذا التفكير دفع Beetailer أن تقدم تطبيقها الخاص الذي يساعد متاجر الويب في نقل محتواها على الفيسبوك أو بمعنى أصح افتتاح فروعها الخاصة على الشبكة الاجتماعية الأولى في العالم، ولا تكتفي شركة Beetailer بخدمتها في نقل محتوى المتجر الإلكتروني والسلع التي يقدمها، بل والترويج أيضاً لتلك السلع والمنتجات، علاوة على إمكانية الاتصال بمنصات مختلفة للتجارة الإلكترونية مثل Magento وShopify بحيث يمكن الاستعانة بجميع البيانات التي توفرها تلك المنصات مثل الأسعار والصور والألوان والأحجام الخاصة بالعناصر المختلفة المعروضة على المتجر بل ويمكن عمل مزامنة بحيث يمكن معرفة إذ ما نفدت الكمية المعروضة أم لا، على سبيل المثال.

تطبيق Beetailer يفتح الباب أمام المتاجر لعمل حملات ترويجية محددة الزمن بحيث يتم تقديم جوائز وخصومات إلى العملاء الذين يقومون بعمل Like أو يعلق أو حتى ينجح في جذب أحد أصدقائه للمتجر، كما أن Beetailer يمنح المتجر مجموعة كبيرة من البيانات مثل حركة الزيارة للمتجر، والبيانات المتعلقة بشرائح الزوار المختلفة، والمنتجات التي سجلت أعلى زيارة، وفئات المنتجات الأعلى زيارة، وغيرها من البيانات التي ستفيد المتاجر حتماً في الترويج لمنتجاتها التي تعرضها.

0 commentaires:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =))

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites